عسل السدر AL SEDER HONEY

عسل السدر AL SEDER HONEY


● هو عسل أحادي اللون مصنوع فقط من رحيق أشجار السدر في اليمن ، و يعد من أغلى أنواع العسل التي تباع في العالم ؛ لكونه يمتاز برائحة السدر ، و بعدم تأثره للحرارة أبدا ، و لكونه لا يتجمد في درجات الحرارة المنخفضة ، فلا يتكسر أو يتكتل عند وضعه في الثلاجة ، بل يحافظ على قوامه ، و يحتفظ بتركيبته و جودته الكيميائية عند تخزينه حتى عشر سنوات ، كما يوجد به أنواع عديدة من السكر: الفركتوز + السكروز + الجلوكوز + المالتوز + مجموعة كبيرة من السكريات قصيرة السلاسل ..

● فوائد عسل السدر dxn :
1- مضاد للميكروبات ؛ لكونه يحتوي على مجموعة من الخصائص المضادة للميكروبات عند استخدامه موضعياً على الجلد أو على الجروح ..

2- يساعد على تخفيف التهاب الجيوب الأنفية ، و يقلل من وجود البكتيريا المحقونة في الجيوب الأنفية ..

3- يعمل كمضاد للفيروسات ، و خاصة مع الليمون ، حيث يمكنه تهدئة التهاب الحلق ، و تقليل التهاب الأنسجة في البلعوم والمريء العلوي ..

4- يساعد على زيادة القدرة الجنسية للذكور من خلال تحقيق الإنتصاب بشكل طبيعي ، و خاصة عند مزجه مع الكمون أو زيت الزيتون أو بذور الجزر ..

5- يساعد في التخفيف من التقلصات المصاحبة للدورة الشهرية ..

6- يعمل كمكمل غذائي لتعزيز و تقوية الجهاز المناعة ، و قد أثبت أنه واحد من أكثر الطرق الفعالة لمحاربة الإنفلونزا في أوقات التعرض الشديد ..

7- يعمل على تقوية خلايا الدم البيضاء ، بفضل كونه غنيا بمضادات الأكسدة ، و نتيجة ذلك يجعل الجسم قادرًا على الحماية من الفطريات و البكتيريا و الفيروسات ..

8- يقلل التجاعيد و يحافظ على نضارة و نقاء البشرة ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة ..

9- يمنع تلف الخلايا داخل الجسم ، و يحمي من آثار الجذور الحرة التي قد تساعد في الوقاية من السرطان ..

10- يساعد في تخفيف آلام التهاب المفاصل ، و تعزيز صحة الدماغ و القلب ، لذلك يمكن لكبار السن إضافة كميات قليلة من هذا العسل في وجباتهم الغذائية ..

● طريقة استخدامه :
يمكن استخدامه بالشكل الذي تحبه ، لكن إليك بعض الطرق:

• إضافته إلى كوب الليمون الدافئ ..

• استخدامه في تحلية الحليب أو الشاي أو القهوة أو حتى العصائر الطازجة ..

• يمكن إضافته مع الصلصة الخاصة ، أو استخدامه لتتبيل الدجاج أو اللحم المشوي ..

• يمكن أن يكون بديلا للسكر في المخبوزات و الحلويات ..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال