بودرة اللؤلؤ والفوائد الصحية والجمالية

بودرة اللؤلؤ والفوائد الصحية والجمالية
الجمال الداخلي والخارجي يجتمعان في هذا المنتج الرائع الذي يمد بشرتك بالعناصر الغذائية المهمة لتغذيتها وشدها وجعلها ناعمة وشابة ونضرة ، وايضا يمد جسمك بالعناصر الغذائية لتعزيز صحته ومناعته ، هذا المنتج هو بودرة اللؤلؤ من DXN .

ماهي بودرة اللؤلؤ ؟
بودرة اللؤلؤ هي غذاء تجميلي مضاد للالتهابات والأكسدة يعزز النضارة الداخلية والخارجية ، تم استخدامها من قبل الصينيين والهنود القدماء لأغراض مختلفة ، وهي غنية بالأحماض الأمينية والكالسيوم والعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم .

بعض فوائد بودرة اللؤلؤ
تدعم اللؤلؤ صحة الشعر والبشرة والأظافر والجهاز العصبي . – تعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وتغذي البشرة وتشدها وترطبها . 
– شربها يزيد ادرار الحليب للمرضع . 
– تستخدم تقليديا لتخفيف حرارة الجسم.

كيفية استخدام بودرة اللؤلؤ
– يمكن تناولها عن طريق الفم من 3 الى 5 جرام في اليوم .
– كما يمكنك استخدامها موضعياً على الجلد.

فيمكن أن تحضر كشراب لما لها من فوائد غذائية كثيرة للجسم لاحتوائها على الكثير من المعادن الضرورية لجسمك ، فهي تساعد على تقوية الكبد والبصر والعظام وزيادة ادرار الحليب للمرضعات.

ويمكن أن تستخدمي بودرة اللؤلؤ كقناع للبشرة لتغذيتها وتجديد خلاياها وكمبيض للبشرة ومانع لظهور التجاعيد .

والى هنا نكون قد تعرفنا باختصار على هذا المنتج الرائع الذي يفتح البشرة، ويغذي الخلايا، ويمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية له، ويعطي البشرة حيوية ونضارة … أرجو أن تكون استفدت من هذا الموضوع ، واذا عندك اي استفسار لا تترد في وضعه في تعليق لأجيبك عليه في أسرع وقت . وأخيرا ،،، هل جربتي بودرة اللؤلؤ من DXN ؟ اذا كنت جربتيها فتفضلي بوضع تجربتك ورأيك فيها في التعليقات ليستفيد غيرك ، واذا لم تكن جربتيها حتى الان فجربيها واخبرينا بتجربتك ايضا في التعليقات ، فأنا أقوم بقراءة التعليقات كلها وأحاول الرد عليها كلها في اسرع وقت مكن .




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال