فطر الكورديسبس dxn

فطر كورديسيبس فوائد الكورديسبس فطر الكورديسبس dxn

فطر الكورديسبس Cordyceps هو نوع من الفطريات التي تتغذى على اليرقات، وهو يستخدم منذ العصور القديمة في الطب الصيني التقليدي وفي الولايات المتحدة الأمريكية كمكمل غذائي.

يعرف كورديسيبس بأنه محسن رئيسي للرياضيين وأي شخص يريد أن يدعم الطاقة والقدرة على التحمل 

وصف المنتج 

مميزات و فوائد :

واحدة من أكثر الفوائد الصحية التي لا يمكن إنكارها من فطر الكورديسبس Cordyceps، هي قدرته على زيادة مستويات الطاقة بشكل كبير

فطر الكورديسبس: فحولة للرجال والنساء

فطر الكورديسبس يُحسِّن الغريزة الجنسية، ويُزيد من تدفق السائل المنوي

فطر الكورديسبس لتحسين وظائف جهاز المناعة وتقليل الالتهابات

حيث تشير بعض الدراسات إلى أن تناول فطر الكورديسبس قد يعزز من صحة ووظائف جهاز المناعة، كما قد يساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، والجهاز التنفسي، والغدد الصماء، والجهاز التناسلي، حيث أنه يحتوي على عدد من المركبات المضادة للإلتهابات مثل السكريات المتعددة (بالإنجليزية: Polysaccharides)، والنيوكليوسيدات المعدلة (بالإنجليزية: Modified Nucleosides)، وغيرها.

• فطر الكورديسبس لتحسين الوظائف الجنسية

استعمل فطر الكورديسبس في الطب الشعبي من قبل الذكور والإناث لزيادة الشهوة الجنسية، وتحسين الوظائف التناسلية، كما تشير الدراسات الحيوانية إلى أن فطر الكورديسبس يساعد الجسم على استعمال الأكسجين بكفائة أكبر، الأمر الذي يحسن من الدورة الدموية وتدفق الدم، التي تعتبر أمراً ضرورياً للصحة الجسدية والوظائف الجنسية.

على التحكم بمرض السكري النوع الثاني، كما تشير بعض الأدلة إلى احتمالية امتلاك فطر الكورديسبس خصائص حامية للكلى التي يمكن أن تصاب بالضرر بسبب مرض السكري.

فطر الكورديسبس لدعم صحة القلب

حيث تشير دراسة حديثة إلى وجود رابط بين استعمال فطر الكورديسبس وتحسن صحة القلب، كما تشير دراسات أخرى إلى أن فطر الكورديسبس قد يساعد على حماية القلب من الأضرار، والتقليل من مستويات الكوليسترول والوقاية من مرض القلب التاجي (بالإنجليزية: Coronary Heart Disease).

تشير أيضاً الدراسات الحيوانية إلى أن استعمال فطر الكورديسبس قد يساعد على التقليل من مستويات الكوليسترول الضار، مما يساعد على الوقاية من مرض تصلب الشرايين (بالإنجليزية: Arteriosclerosis)، والتقليل من مستويات الدهون الثلاثية التي تلعب دوراً في تطور أمراض القلب.

يستعمل أيضاً فطر الكورديسبس في الصين لعلاج حالات عدم انتظام ضربات القلب (بالإنجليزية: Arrhythmia).

فطر الكورديسبس لمحاربة الخلايا السرطانية

تشير العديد من الدراسات المخبرية إلى امتلاك فطر الكورديسبس خصائص واعدة مضادة للأورام السرطانية، كما أنه قد يساعد على إيقاف عملية نمو وانتشار عدة أنواع من الأورام السرطانية، حيث تشير الدراسات المخبرية إلى أن فطر الكورديسبس قد يكون فعال في إيقاف نمو سرطان الرئة، وسرطان الكبد، وسرطان القولون والمستقيم (بالإنجليزية: Colorectal Cancer)، والورم الميلانيني، وسرطان الغدد اللمفاوية.

تشير الدراسات الحيوانية أيضاً إلى أن فطر الكورديسبس قد يساعد على التقليل من الأعراض الجانبية المرتبطة باستعمال الأدوية المضادة للسرطان، بما فيها قلة كريات الدم البيضاء (بالإنجليزية: Leukopenia)، أحد الأعراض الجانبية التي قد تنتج عن استعمال العلاج الكيماوي، أو العلاج الإشعاعي.

فطر الكورديسبس dxn

cordyceps فوائد

  • ❤️ فطر الكورديسبس: فحولة للرجال والنساء
  • ❤️ فطر الكورديسبس يُحسِّن الغريزة الجنسية، ويُزيد من تدفق السائل المنوي
  • ❤️ فطر الكورديسبس لتحسين وظائف جهاز المناعة وتقليل الالتهابات
  • ❤️ فطر الكورديسبس للتقليل من التعب والإرهاق
  • ❤️ فطر الكورديسبس لتحسين الوظائف الجنسية
  • ❤️ فطر الكورديسبس لتنظيم مستويات سكر الدم
  • ❤️ فطر الكورديسبس لمحاربة الخلايا السرطانية

👌فطر الكورديسبس لتحسين الأداء الرياضي

يعتقد أن فطر الكورديسبس يعمل على زيادة إنتاج الجسم للأدينوسين ثلاثي الفوسفات (بالإنجليزية: Adenosine Triphosphate/ ATP)، وهو جزيء أساسي في عملية إيصال الطاقة للعضلات، حيث أن ذلك قد يحسن من آلية استهلاك العضلات للأكسجين، لا سيما أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

الكورديسبس

حيث استعمل فطر الكورديسبس تقليدياً للتقليل من التعب والإرهاق، وزيادة القوة الجسدية، وزيادة القوة الجنسية والشهوة، حيث يعتقد أن هذه الخصائص تعود لاحتواء فطر الكورديسبس على مركبات مضادة للأكسدة تقوم بمحاربة الشوارد الحرة، والوقاية من الإجهاد التأكسدي، وتقلل من علامات وأعراض التقدم في العمر، وتقوي الذاكرة، وتعزز من صحة الجسم بشكل عام.

فوائد الكورديسبس

فطر كورديسيبس فوائد الكورديسبس فطر الكورديسبس dxn

الكورديسبس للعقم

لانك تستحق الافضل قدمنا لك متجر متكامل يقدم لك

منتجات في غاية الجمال و الروعة باسعار منافسة و جودة عالية في جميع الفئات


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال